طلبات النشر

إذهب إلى صفحة الولوج أو سجّل لتقديم طلبات النشر.

إرشادات المؤلف

المؤلفون مدعوون لتقديم طلبات النشر إلى هذه المجلة. سيتم تقييم كل الطلبات من قبل المحرر لتحديد ما إذا كانت تلبي أهداف ومسار عمل هذه المجلة. سيتم إرسال ما يُعتبر مناسبًا إلى التحكيم المناظر قبل تقرير ما إذا كان سيتم قبوله أو رفضه.

قبل تقديم أي طلب، يكون المؤلفون مسؤولين عن الحصول على إذن لنشر أي مادة مضمنة في الطلب، مثل الصور والمستندات ومجموعات البيانات. ينبغي على جميع المؤلفين المحددين في طلب التقديم إن يوافقوا على أن يتم تحديد هويتهم كمؤلف. عند الاقتضاء، يجب أن تتم الموافقة على البحث من قبل لجنة الأخلاقيات المناسبة وفقًا للمتطلبات القانونية لبلد الدراسة.

قد يرفض المحرر طلب التقديم إذا لم يستوف الحد الأدنى من معايير الجودة. قبل التقديم، يرجى التأكد من أن تصميم الدراسة وحجة البحث منظمان ومفصلان بشكل صحيح. يجب أن يكون العنوان موجزًا ويجب أن يكون الملخص مجزيًا ووافيًا بحد ذاته. سيؤدي ذلك إلى زيادة احتمالية موافقة المحكمين على النظر في العمل. عندما تكون مقتنعًا بأن إرسالك يفي بهذا المعيار، يرجى اتباع قائمة التحقق أدناه لتحضير طلب تقديمك.

وقبل التقديم لطلب النشر يرجى الاطلاع على مراجعة صفحة معايير و  قواعد النشر

متطلبات تحضير طلب النشر

كل طلبات التقديم عليها أن تلبي المتطبات الآتية.

  • طلب التقديم هذا يلبي المتطلبات المبينة في إرشادات المؤلف.
  • .
  • تم التحقق من دقة كل المراجع وإكتمالها.
  • كل الجداول والأشكال تم ترقيمها وتعليمها.
  • تم الحصول على أذونات نشر لكل الصور، جداول البيانات والمواد الأخرى المقدمة مع هذا الطلب.

الرسائل العلمية

Section default policy

بيان الخصوصية

أسماء الأشخاص وعناوين البريد الالكتروني المحفوظة في موقع المجلة هذا ستتم الاستفادة منها حصرياً للأغراض المنصوص عليها من قبل المجلة، ولن تكون متاحة لأي أغراض أخرى أو لأي طرف ثالث